البحرين

المحافظة الشمالية تنظم دورة «الإيتيكيت والبروتوكول» بالتعاون مع المنسقية العامة للمحافظات

نظمت المحافظة الشمالية بالتعاون مع المنسقية العامة للمحافظات دورة بعنوان "الإتيكيت والبروتوكول" شارك فيها عدد من موظفي المنسقية العامة للمحافظات والمحافظات الأربع، بالإضافة إلى عدد من موظفي إدارات وزارة الداخلية، والتي استمرت لمدة خمسة أيام .

وتهدف الدورة التي قدمها العميد عبد الله علي راشد معنطر نائب محافظ المحافظة الشمالية إلى تعزيز مهارات العمل بشكل احترافي والإتقان المتميز في تقديم الخدمات، من خلال إكساب المشاركين مهارات التواصل المهني مع العملاء وتطبيق قواعد البروتوكول بالشكل الصحيح؛ مما يعزز من أدائهم المهني، ويساهم في تحسين الخدمات المقدمة للجمهور، فضلا عن طرح المواضيع المتعلقة بإتيكيت التواصل والبروتوكول الرسمي للاجتماعات.

وبهذه المناسبة، أعرب اللواء أحمد محمد هجرس مساعد المنسق العام للمحافظات عن تقديره لهذه الدورة التدريبية الهادفة، مشيداً بمشاركة وتفاعل الحضور، مؤكداً أهمية مثل هذه الدورات التدريبية التي ترفع من كفاءة الأداء وتحسن من الإنتاجية، متمنياً للجميع النجاح والتوفيق.

من جانب آخر، أكد المقدم جاسم حسن جاسم مدير نادي ضباط الأمن العام، استمرار النادي في دعم الدورات والبرامج التدريبية التي تهدف إلى رفع مستوى كفاءة موظفي وزارة الداخلية من خلال توفير كافة الإمكانيات والتسهيلات لإنجاح الفعاليات التي تنظمها وزارة الداخلية.

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين تقديرا لمشاركتهم الفعالة.