البحرين

وفد من المستشفيات الحكومية يشارك في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للصحة

شارك وفد من المستشفيات الحكومية برئاسة سعادة الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة، الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية، في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للصحة، والذي يعقد في القاهرة من 10 إلى 12 أكتوبر، الذي يجمع بين خبراء وممثلي القطاع الصحي من مختلف أنحاء العالم لتبادل الخبرات واستعراض أحدث الابتكارات في مجال الرعاية الصحية.

وقد شاركت سعادة الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة، الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية في ورشة عمل تتناول مواضيع متنوعة مثل قصة نجاح التسيير الذاتي للمستشفيات الحكومية بمملكة البحرين، وجهود المملكة في تحسين نظام الرعاية الصحية بهدف التغطية الصحية الشاملة للمرضى، بالإضافة إلى تطوير الأنظمة الصحية واستخدام التقنيات الطبية الحديثة في المستشفيات الحكومية.

وأكدت سعادتها، أن المشاركة في هذا المؤتمر تعتبر فرصة طيبة لتعزيز التعاون الصحي بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة، وتبادل المعرفة والخبرات مع الخبراء الدوليين. كما أشارت إلى أن هذه المشاركة تعكس التزام مملكة البحرين بمواصلة تحسين جودة الرعاية الصحية وتبني أحدث الابتكارات في هذا المجال.

هذا وسيقوم الوفد بزيارة عدد من المستشفيات والمراكز الطبية في جمهورية مصر العربية للتعرف على التجارب الناجحة ضمن مساعي تعزيز التعاون المشترك بين المؤسسات الصحية في البلدين وتبادل الخبرات.