الرياضة

برعاية ذهبية.. شركة «بانز» تواصل دعمها لبطولة البحرين المفتوحة للجولف

أعلنت مجموعة بانز التجارية عن مواصلة دعمها ورعايتها لبطولة البحرين المفتوحة السادسة للجولف للهواة، والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للجولف، وتقام على ملاعب النادي الملكي خلال الفترة من 17 ولغاية 19 أكتوبر الحالي، ويشارك فيها نخبة مميزة من لاعبي الجولف من مملكة البحرين، ومن دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.

ويأتي هذا الدعم المتواصل من مجموعة بانز لهذه الفعالية الرياضية الهامة ليؤكد الدور المتميز الذي تقدمه المجموعة في رعاية ودعم الشباب البحريني لتنظيم الأحداث الرياضية التي تشهدها الساحة الرياضية في المملكة وكذلك من قناعة المسؤولين في المجموعة بأهمية دعم البطولات الرياضية وتشجيع الاتحادات الرياضية على إقامة مثل هذه الملتقيات الرياضية التي تعود على الوطن بالسمعة الطيبة في مجال التنظيم والاستضافة.

وقد أعرب اللواء الركن علي بن صقر النعيمي رئيس الاتحاد البحريني للجولف عن امتنانه وتقديره لجهود مجموعة بانز المتواصلة في دعم أنشطة الاتحاد البحريني للجولف بشكل عام ودعمهم لبطولة الهواة السادسة هذا الدعم الذي سيكون له الأثر الإيجابي على نجاح البطولة التنظيمي والفني شاكرا السيد جيسون سميث المدير التنفيذي.

على هذه الرعاية المتواصلة منذ انطلاقة البطولة في دورتها الأولى ومؤكدا أن نجاح البطولة في دوراتها السابقة جاء بفضل جهود الشركات والمؤسسات الراعية للبطولة.