الرياضة

طلال السيد وهاشم التوبلي يحققان فضية بطولة قطر الآسيوية للناشئين

إنجاز جديد للتنس البحرينية

حقق لاعبا الاتحاد طلال السيد وهاشم التوبلي إنجازا جديدا للتنس البحرينية بعد تتويجهما بفضية مسابقة الزوجي لبطولة قطر الآسيوية الرابعة للناشئين تحت 14 سنة التي اختتمت منافساتها مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة.

وخاض السيد والتوبلي نهائي الزوجي أمام الثنائي تيمور اخمتوف وهيرش باتيل، حيث انتهت المباراة لصالح اخمتوف وباتيل بنتيجة 1/6 و4/6.

وقدم السيد والتوبلي مستويات مميزة خلال مشوارهما في البطولة، وصعدا للمباراة النهائية بكل جدارة، كما قدما أداء رائعا في المباراة النهائية لكنهما لم يوفقا في الفوز بالمباراة.

وعلى صعيد منافسات الفردي، حصل اللاعب طلال السيد على المركز الرابع بعد خسارته مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام اللاعب حمزة المنصوري.

وأشاد سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس بالمستوى والنتائج المميزة التي حققها اللاعبان في البطولة، مؤكدا سعادته أن ما تحقق هو بداية للعودة القوية لرياضة التنس البحرينية على المستويين الإقليمي والقاري بفضل الدعم الذي تحظى به اللعبة بشكل خاص والرياضة في المملكة بصفة عامة من قبل القيادة الرشيدة، والقيادة الرياضية في المملكة وفي مقدمتهم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأكد سعادته أن الاتحاد سيواصل العمل على تنفيذ خططه التطويرية، ورفع وتيرة العمل من أجل إعداد جيل جديد من اللاعبين الصغار، وتأهيلهم فنيا وبدنيا ليشكلوا مستقبل اللعبة ونواتها التي يبني عليها الاتحاد أهدافه وتطلعاته المستقبلية، متمنيا لجميع اللاعبين المزيد من التوفيق والنجاح وتشريف المملكة في مختلف البطولات التي يشاركون فيها.