إقتصاد

«الإثمار» يعلن عن خدمة فتح الحساب إلكترونياً للعملاء الجدد من الشركات

إتمام جميع الإجراءات عبر تطبيق البنك على الهواتف الذكية..

أعلن بنك الإثمار عن إطلاق خدمات جديدة لفتح حساب مصرفي إلكترونياً، المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء الجدد من الشركات.

وقال البنك في بيان أمس إن هذه الخدمة المبتكرة تتيح لأصحاب الأعمال إتمام جميع الإجراءات بسهولة ويسر من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية أو عبر تطبيق إثمار على الهواتف الذكية، مما يقلل من الحاجة إلى زيارة الفرع.

وأضاف أنه تماشياً مع جهود مصرف البحرين المركزي لتطوير المنتجات والخدمات المتوفرة للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى مساعيه لرقمنة واستخدام التكنولوجيا في جميع جوانب القطاع المالي والمصرفي، فقد قام بنك الإثمار بتصميم هذه الخدمة لتلبية احتياجات العملاء من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتتميز هذه الخدمة، وفقاً للبيان، بسرعة وسهولة الاستخدام، مع توفير أعلى معايير الأمان، حيث تهدف إلى تسهيل عملية فتح الحسابات، بما في ذلك الحسابات للشركات قيد التأسيس. ومن خلال دمج التكنولوجيا المالية مع الأنظمة المصرفية الحديثة، فإننا نسعى لتعزيز تجربة عملائنا وتوفير الوقت والجهد.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية والخزينة في بنك الإثمار إبراهيم جاسم: “نركز بشكل حصري على تلبية احتياجات عملائنا من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. نؤمن بدور هذه القطاعات في تعزيز الاقتصاد الوطني، وملتزمون بتقديم حلول مالية مبتكرة تواكب التغيرات السريعة في السوق.”

وأضاف: “تساهم خدمة فتح الحساب الإلكتروني بشكل كبير في تسهيل إدارة العمليات المالية، مما يسمح للعملاء بفتح حساباتهم بكل أمان وراحة. هذا التحول يقلل من الوقت والجهد، مما يتيح لهم التركيز على نمو أعمالهم."