إقتصاد

«الأهلي المتحد» يحرز جائزة التميز في جودة التحويلات الدولية من «سيتي»

أحرز البنك الأهلي المتحد جائزة التميز في جودة التحويلات الدولية من "سيتي"، وذلك نظير أدائه المتميز في تنفيذ المدفوعات التجارية والمالية بالدولار الأمريكي. وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يحرز فيها البنك الأهلي المتحد هذه الجائزة المرموقة.

وتؤكد هذه الجائزة على النجاح المستمر للبنك في تحقيق معدلات متميزة في معالجة المعاملات المباشرة، بما يدل على التزامه بالتميز في عملياته التشغيلية، وحرصه على توفير أحدث الإمكانات التقنية.

وسُلِّمَت الجائزة إلى نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لشؤون التكنولوجيا والعمليات سميح أبو طالب، من قبل رئيس المؤسسات المالية في الشرق الأوسط وباكستان في "سيتي" محمد الحمادي.

وبهذه المناسبة، علق سميح أبو طالب بالقول: "نحن مسرورون للغاية بحصولنا من جديد على هذه الجائزة من (سيتي). يعكس هذا الإنجاز تركيز البنك الأهلي المتحد على تقديم خدمات موثوقة وفعالة لعملائنا، وذلك عبر استغلال آخر الإمكانات التقنية وتوفير فريق عمل يتميز بمهارات عالية".

من جهته، قال رئيس مبيعات المؤسسات المالية في الشرق الأوسط وباكستان في "سيتي" محمد الحمادي: "نحن فخورون بتقديم هذه الجائزة إلى البنك الأهلي المتحد لأدائه الواضح في تنفيذ وتسليم المدفوعات التجارية والمالية".

جدير بالذكر أن هذه الجائزة تمثل إضافة جديدة إلى قائمة جوائز البنك الأهلي المتحد، بما في ذلك جائزة الجودة الرفيعة من بنك جي پي مورغان.