الرياضة

'استثمارات الزياني' تنضم للجهات الراعية لموسم سباقات الخيل

وقع النادي اتفاقية رعاية موسمية مع مجموعة استثمارات الزياني لتنضم إلى قائمة الجهات الراعية لموسم سباقات الخيل 2024-2025، وذلك في إطار سعي نادي راشد للفروسية وسباق الخيل لتعزيز شراكاته مع مختلف الشركات والمؤسسات المحلية والدولية.

وقد وُقِّعَت الاتفاقية بحضور رئيس مجلس إدارة استثمارات الزياني زايد الزياني، والرئيس التنفيذي لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل يوسف بوحجي.

وبهذه المناسبة، أعرب زايد الزياني عن فخر مجموعة استثمارات الزياني بالانضمام إلى رعاة سباقات الخيل في نادي راشد للفروسية وسباق الخيل، مشيراً إلى حرص المجموعة على دعم هذه الرياضة العريقة التي تحظى بتطور ملحوظ بفضل الجهود التي يقودها رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة. مؤكداً أن هذه الرعاية تسهم في إنجاح السباقات الموسمية، وتعزيز سمعة مملكة البحرين كوجهة دولية لسباقات الخيل.

من جانبه، رحب يوسف بوحجي بهذه الشراكة، مشيراً إلى أن رعاية مجموعة استثمارات الزياني ستسهم في دعم الجهود الرامية إلى تطوير رياضة سباقات الخيل محلياً ودولياً. وأوضح أن النادي يسير بخطى ثابتة نحو توسيع تأثيره على الساحة الدولية من خلال استضافة المزيد من الفعاليات والسباقات الكبرى، وتوسيع قاعدة الشراكات والرعايات المحلية والدولية، كما تخطط إدارة النادي لمواصلة هذا التوسع من خلال تطوير البنية التحتية بما يضمن مواكبة أعلى المعايير العالمية لرياضة سباقات الخيل.