إقتصاد

شركة «أماكن» تطور خدمة صف السيارات عبر تطبيق «Amakin Mobility»

أطلقت شركة البحرين لمواقف السيارات "أماكن" الشركة الرائدة في قطاع التنقل وخدمات مواقف السيارات والخدمات المصاحبة لها، نظام خدمة صف السيارات الرقمي الجديدة من خلال تطبيقها "Amakin Mobility"، بهدف أثراء تجربة العملاء في نطاق خدمات صف السيارات بالمملكة.

تأتي هذه الخطوة ضمن رؤية الشركة واستراتيجيتها المتواصلة لتعزيز مكانتها في قطاع التنقل بالمنطقة، وتعتبر إنجازًا بارزًا يضاف الي مسيرتها في التحول الرقمي التي تهدف لتطوير قطاع التنقل من خلال تقديم حلول مبتكرة.

وفي هذا السياق، قال السيد طارق علي الجودر، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات “أماكن": "نسعى من خلال هذه الخدمة إلى توفير حلول مواقف سيارات مريحة ،مرنة وسلسة تلبي احتياجات عملائنا، مما يسهم في تحسين تجربتهم عند استخدام المواقع التي نديرها". مؤكداً على التزام الشركة بتقديم خدمات متطورة تعزز من رضا العملاء.

وأضاف الجودر:” أن تطوير نظام خدمة صف السيارات الرقمي الجديد يعتبر من الخدمات النوعية التي استحدثتها شركة "أماكن" لمواكبة التطور في قطاع التنقل، وتتيح هذه الخدمة للعملاء ومن خلال تطبيق "Amakin Mobility" طلب الخدمة حيث يتولى موظف مختص استلام السيارة وركنها في الأماكن المخصصة. ويمكن للعملاء فيما بعد وقبل المغادرة طلب السيارة ودفع رسوم الخدمة عبر نفس النظام في التطبيق لأستلامها" بأسرع وقت ممكن وبدون اي فترات انتظار للعميل.

وتشمل الخدمة حاليًا المواقف التابعة لـشركة "أماكن" في "ذا ترمينال العدلية" ومستشفى البحرين التخصصي، مع خطط اطلاق للمزيد من المواقع التي تديرها الشركة في الفترة القريبة القادمة. يمكن استخدام الخدمة عبر تحميل تطبيق "Amakin Mobility" المتوفر على App Store وGoogle Play.