إقتصاد

'خليجي بنك' يعلن عن إطلاق عروض تمويل استثنائية للتملك بمشروع 'جوهرة المرجان' في درة البحرين

أعلن خليجي بنك، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاق مجموعة جديدة من عروض التمويل الحصرية للراغبين في تملك وحدات سكنية في مشروع "جوهرة المرجان" الذي تطوره شركة درة البحرين، وذلك في استكمالٍ لمذكرة التفاهم التي تم توقيعها بين الطرفين في شهر يونيو الماضي بهدف تقديم حلول تمويلية سهلة وميسرة للعملاء.

ويتميز مشروع "جوهرة المرجان" بكونه المرحلة الرابعة من المشروع السكني العصري في درة البحرين، حيث يضم 200 فيلا فاخرة مطلة على مياه الخليج العربي. وتعد الفلل الجديدة من أحدث الإنجازات في المشروع، إذ تجمع بين التصاميم الفريدة ووسائل الراحة المتطورة لتوفير تجربة سكنية متميزة للعائلات. ويشمل هذا العرض تمويل إسلامياً مبتكر يتيح للعملاء الاستفادة من معدلات ربح تنافسية ومدة تمويل تصل الى 30 سنة.

وبهذه المناسبة، صرحت السيدة أميرة أحمد العباسي، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في خليجي بنك، بالقول: "يسرنا تقديم هذه العروض الجديدة لتمكين عملائنا من تحقيق طموحاتهم في التملك بمشروع جوهرة المرجان الرائد، حيث تتيح لهم عروض خليجي التمويلية فرصة مميزة للاستفادة من عدد من المزايا الحصرية منها هيكل التمويل والذي يتناسب مع طبيعة المشروع ويدعم عملية الشراء على الخارطة وفي اتساق تام مع مبادئ الشريعة الإسلامية الغرّاء وكذلك معدلات ربح تنافسية ومدة تمويل مرنة تصل إلى 30 سنة."

وتابعت: "نهدف من خلال هذه العروض إلى تسهيل إجراءات حصول العملاء الكرام على التمويل من خلال طرح حلول مبتكرة وخدمة متميزة تتلاءم مع احتياجاتهم الفريدة. ويأتي ذلك في إطار سعينا الدائم لتوفير بيئة داعمة تشجع عملائنا على الاستثمار في منازل أحلامهم وضمن التزامنا الثابت بتقديم منتجات وحلول مصرفية مبتكرة تمنح العملاء الثقة في اتخاذ قراراتهم."

كما دعت السيدة العباسي العملاء الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات أو تقديم طلباتهم للتواصل مع فريق خدمة العملاء في البنك، حيث يتوافر لديهم جميع التفاصيل المتعلقة بالتمويل والعروض المتاحة حسب الاحتياجات الخاصة بكل عميل.

من جانبه، صرح المهندس معاذ الحسن، المدير التنفيذي للعمليات بدرة البحرين، بالقول: "نحن مسرورون بالإعلان عن هذه العروض التمويلية الاستثنائية بالتعاون مع خليجي بنك، حيث تصب هذه الخطوة في اتجاه تعزيز التزامنا بالتطوير العقاري المستدام والمتميز في مملكة البحرين. يُعتبر مشروع جوهرة المرجان مرحلة جديدة ومبتكرة في عالم السكن الفاخر، ونسعى إلى إتاحة الفرصة أمام العملاء لتحقيق حلمهم في التملك من خلال هذه العروض المبتكرة."

وأضاف: "نحن على يقين بأن هذه الفلل الفاخرة، التي تتميز بتصاميمها الحديثة وموقعها المميز، ستوفر تجربة سكنية مميزة للعائلات، كما نثق بمساهمة هذه العروض التمويلية من خليجي بنك في تعزيز جودة الحياة في مجتمعاتنا وتعزيز التجربة الحصرية التي نقدمها في مشاريعنا."

يأتي الإعلان عن هذه العروض الحصرية ضمن التزام خليجي بنك الثابت بتقديم حلولٍ مصرفية تتماشى مع الشريعة الإسلامية وحرصه الدائم على تلبية احتياجات عملائه من خلال توفير خدمات ومنتجات مالية متطورة وعالية الجودة تلبي طموحهم وتطلعاتهم.

الجدير بالذكر أن خليجي بنك هو أحد البنوك الإسلامية المتميزة التي تسعى لتحقيق تطلعات العملاء من خلال نموذج مصرفي إسلامي يقدم مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة للأفراد والشركات وفرصًا استثمارية متوافقة مع الشريعة الإسلامية الغرّاء.

للمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع مركز اتصالات خليجي بنك على 17540054. تابع حسابات البنك الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر الأخبار والعروض: إنستغرام، وفيسبوك، ولينكدإن، ويوتيوب، ومنصة إكس.