إقتصاد

«نسيج» تعلن عن اتفاقية جديدة مع «كنال فيو» لاستقطاب المزيد من المشغلين

تواصل شركة نسيج، الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، توقيع المزيد من الاتفاقيات وجذب مشغلين جدد إلى مشروع كنال فيو، حيث أبرمت مؤخرًا اتفاقيات تأجير مع سوبرماركت "فيو" ضمن منطقة التجزئة بالمشروع، أحد المشاريع متعددة الاستخدامات في جزيرة دلمونيا.

كجزء من الإضافات الجديدة إلى مشروع كنال فيو، ينضم سوبرماركت "فيو" إلى قائمة المشغلين. سيوفر سوبرماركت "فيو" تشكيلة واسعة من المنتجات الطازجة، بالإضافة إلى السلع المحلية والعالمية التي تلبي احتياجات السكان اليومية. ومن المتوقع أن تسهم الإضافة الجديدة في تعزيز تجربة السكان والزوار داخل كنال فيو، وجعله وجهة متميزة في جزيرة دلمونيا ومحافظة المحرق.

تعليقًا على هذه الاتفاقيات، صرح السيد محمد الشيخ، المدير التنفيذي للاستثمار في شركة نسيج، قائلًا: "نحن سعداء للغاية برؤية مشروع كنال فيو يواصل جذب المزيد من المشغلين المميزين مثل سوبرماركت فيو . هذا الإقبال يعكس الثقة الكبيرة في المشروع ويؤكد نجاحنا في تقديم بيئة جاذبة للشركات والخدمات التي تسهم في تعزيز جودة الحياة لسكان وزوار كنال فيو".

وأضاف: "نواصل سعينا لجلب المزيد من المشغلين المميزين إلى مشروع كنال فيو، لتحقيق رؤيتنا في توفير تجربة شاملة ومتكاملة لجميع المقيمين والزوار، حيث نتطلع إلى توقيع إتفاقية آخرى مع مركز للياقة البلاتيس لتقديم أسلوب حياة مميز يضع جودة المعيشة والراحة في المقام الأول، من خلال توفير مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان اليومية وتضفي على حياتهم المزيد من السهولة والرفاهية".

يمثل مشروع كنال فيو مجتمعًا سكنيًا متكاملاً يطل على القناة المائية في جزيرة دلمونيا. يتضمن المشروع 246 شقة سكنية تتميز بإطلالات مائية خلابة، إلى جانب مرافق عالمية المستوى مثل أحواض السباحة والمساحات الخضراء والصحية، إضافة إلى نادي صحي مخصص للسكان. كما يمتاز المشروع بقربه من مدرسة نادين الدولية وعدة مرافق خدمية وترفيهية، مما يجعله وجهة مثالية للسكن والتسوق والترفيه.