البحرين

القبض على عدد من الأشخاص بحوزتهم 6 كيلو جرام من المواد المخدرة قيمتها 116 ألف دينار

في إطار الجهود الأمنية لإدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية في حماية المجتمع من آفة المخدرات ، فقد تمكنت الإدارة في وقائع منفصلة من القبض على عدد من الأشخاص بينهم امرأتين يحملون جنسيات مختلفة وبحوزتهم حوالي 6 كيلو جرام من المواد المخدرة تقدر قيمتها 116 ألف دينار بحريني.

وأوضحت الإدارة بأنه فور ورود معلومات حول هذه الوقائع فقد تم إجراء عمليات البحث والتحري والتي أسفرت عن تحديد هوية المتهمِين والقبض عليهم وبحوزتهم المواد المخدرة بالإضافة إلى مبالغ مالية بعملات مختلفة يعتقد بأنها حصيلة البيع.

وأشارت الإدارة العامة للمباحث والادلة الجنائية الى أنه تم تحريز المضبوطات والتحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيداً لإحالة الوقائع للنيابة العامة.

وفي إطار العمل على تعزيز دور الشراكة المجتمعية لحماية المجتمع من آفة المخدرات، تهيب إدارة مكافحة المخدرات بكافة المواطنين والمقيمين الإبلاغ عن أي شكوى أو ملاحظة والتقدم بطلبات المساعدة المتعلقة بمكافحة المخدرات على الخط الساخن (996) أو البريد الإلكتروني (996@interior.gov.bh) على مدار الساعة، مع ضمان السرية التامة للمعلومات.