البحرين

أسري تحتفي بمهندسيها في يوم المهندس البحريني

جرياً على عادتها السنوية؛ احتفت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) بطواقمها الهندسية العاملة في مختلف القطاعات الإنتاجية بالشركة وذلك بمناسبة يوم المهندس البحريني الذي يصادف 15 اكتوبر من كل عام بمقر الشركة بالحد.

وبهذه المناسبة؛ هنأ الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور أحمد العبري كافة المهندسين والمهندسات من منتسبي شركة أسري وزملائهم العاملين في كافة القطاعات التنموية بمملكة البحرين معرباً عن فخره وإعتزازه بجهودهم المتميزة ومساعيهم الدؤوبة التي دفعت بالشركة نحو التألق والنجاح.

وقد أشار إلى ان تخصيص هذا اليوم لمهندسي المملكة ماهو إلا تعبير عن مدى التقدير والعرفان للجهود المبذولة والإسهامات المتميزة للمهندس البحريني الذي اثبت جدارته وإقتداره في شتى المجالات الهندسية وجميع القطاعات الحكومية والأهلية والتي أسهمت في تحقيق مزيد من الرفعة والتقدم لمملكتنا الغالية.

كما اكد خلال حديثه؛ بأن مملكة البحرين تزخر بالكفاءات الوطنية المعطاءة التي تلعب دوراً محورياً في دفع المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حمد بن عيسى آل خليفة والتي تسهم بشكل فاعل في تحقيق التقدم الداعم لأهداف التنمية المستدامة.

إضافة إلى ذلك تطرق العبري إلى دور أسري في دعم هذه الفئة من خلال السعي الدائم لخلق فرص نوعية واعدة لتبني وتمكين المهندس البحريني بغية إشراكه بشكل فاعل في الإرتقاء بمسيرة التطوير المستمرة للشركة مشدداً عل أهمية التهيئة والتعليم والتدريب بما يخدم مستقبل الوطن والمواطن.

وقد اختتم قوله بالإشادة بالدور البارز واللمسات الشبابية المتميزة للمهندسين البحرينيين والتي أسهمت في تحقيق النهضة التنموية الشاملة على مستوى المملكة والشركة على حد سواء متمنياً لجميع المهندسين والمهندسات دوام التوفيق والسداد.