البحرين

أمانة العاصمة والمجالس البلدية تزور معرض مئوية العمل البلدي

استضاف مجلس المحرق البلدي أعضاء أمانة العاصمة والمجالس البلدية وعدد من منسوبيها في معرض مرور مئة عام على انطلاق الانتخابات البلدية، والذي انطلق في قاعة بلدية المحرق ضمن احتفال البلديات بهذه المناسبة التي انطلقت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.

وصرح رئيس مجلس المحرق البلدي السيد عبدالعزيز النعار أن هذه الدعوة تمثل استكمالًا للحفل الذي شرفنا بافتتاحه نيابةً عن سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، نجلُه سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري رئيس مجلس إدارة صندوق العمل، وبحضور هام من أصحاب المعالي والسعادة والسادة الوزراء والوكلاء والمسؤولين من الجهات المتصلة بالعمل البلدي والحكومي. وقال إن لهذا المعرض أهمية في رفع التوعية بالعمل البيئي وفتح قنوات التواصل بين مختلف الجهات التي تهتم برفع مستوى العمل الحكومي المرتبط بالإرادة الشعبية الديمقراطية التي أكد عليها جلالة الملك المعظم.

مواصلًا: إن من دورنا أن نحرص على حفظ التاريخ البلدي للاستفادة من جميع التجارب والخبرات، وإن المحرق تتشرف أن تحتضن هذا المعرض الذي لقي إقبالًا واهتمامًا من مختلف القطاعات. وقال إن أبواب المعرض مفتوحة للجمهور الكريم بشكل يومي من الساعة 9 صباحًا إلى 1:30 صباحًا، وذلك بهدف رفع الوعي بالإنجازات الوطنية التي يشكل المواطن جزءُ لا يتجزأ منها، بل إنه هو المعني بالخدمات المتطورة التي تعمل الدولة على توفيرها وتطويرها.

واطّلع الأعضاء على المعرض الذي يحتوي مسيرة النهضة البلدية من خلال محطاتها التاريخية المفصلية. ومع بلوغ تاريخ المملكة مناسبة تولي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى الله خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ازدهرت المسيرة البلدية من خلال احتضانها في إطار ديمقراطي منهجي لا يزال شعب البحرين يقطفون ثماره، ويشاركون بفعالية في اتخاذ القرارات.

Sent from Yahoo Mail for iPhone