الرياضة

اللجنة النسائية باتحاد التنس تفتح باب التسجيل لبرنامج الفتنس

أعلنت اللجنة النسائية برئاسة جميلة النشابة عن فتح باب التسجيل في الدورة الثانية للياقة البدنية للسيدات "الفتنس للسيدات"، والذي يهدف إلى رفع المعدل اللياقي للسيدات وحرق الدهون، ويشرف عليه المدرب الاحترافي في مجال اللياقة البدنية باسم خيري الذي يمتلك خبرة وتقنيات جديدة في مجال التمارين الرياضية وشد القوام.

وتأمل اللجنة النسائية بالاتحاد البحريني للتنس استمرار تزايد أعداد السيدات المشاركات في البرنامج بغض النظر عن مستوى اللياقة، حيث تؤكد أن طرح هذا البرنامج بمثابة فرصة للسيدات لممارسة الرياضة في الهواء الطلق مع باقي السيدات وخلق أجواء اجتماعية رياضية وترفيهية في ذات الوقت، وتحت إشراف مدرب الاتحاد الذي يملك خبرات وشهادات متقدمة في مجال التدريب.

وأشارت النشابة أن التدريب سيكون على الملعب الرئيسي بالاتحاد خلال الفترة المسائية وذلك على مدى يومين في الأسبوع (الأحد والأربعاء) خلال الأوقات التالية: 7-8 مساء وستكون رسوم الاشتراك 20 دينار، ويمكن للبحرينيات والجاليات المقيمة الاشتراك في البرنامج.

وللراغبات في المشاركة ملئ الاستمارة الالكترونية الموجودة في حساب الاتحاد على الانستغرام (btf_tennis)، وللاستفسار يمكن الاتصال على هاتف رقم: 35080220.