الرياضة

الجمعة انطلاق أول جولات بطولة تحدي البحرين للسيارات خلال يوم السباقات الوطنية

تتواصل الإثارة على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بانطلاق أولى جولات يوم السباقات الوطنية للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 وذلك من خلال ثلاث بطولات محلية وأبزرها بطولة تحدي البحرين للسيارات والبطولة المحلية” Time Attack “وبطولة البحرين للدراجات النارية، يوم الجمعة 18 أكتوبر الجاري.

وتبدأ الفعاليات في يوم السباقات الوطنية من 1 مساء وتستمر الإثارة والسباقات حتى 9 مساء، ومن المؤكد أن الجولة الأولى ستشهد إثارة كبيرة ومشاركة واسعة وذلك لانطلاق تحدي البحرين للسيارات لأول مرة وبطولة Time Attack للعام الثاني.

وسيتمكن الجماهير من الحضور وتشجيع سائقهم المفضل مقابل سعر رمزي يبلغ 2 دينار بحريني للكبار و1 دينار بحريني للأطفال من 3 سنوات حتى 12 سنة، وتنظم حلبة البحرين الدولية انطلاق يوم السباقات الوطنية بالتعاون مع الاتحاد البحريني للسيارات ولجنة سباقات الحلبة ولجنة البحرين للدراجات النارية ولجنة الأوتوكروس والدريفت.

وتبدأ الفعاليات يوم الجمعة بانطلاق التجارب لفعالية الـ Time Attack في 1:15 مساء، تتبعها التصفيات الأولى في 3:30 مساء وتمام 5 مساء، والتصفيات الثانية تنطلق في 7:15 مساء.

أما بطولة البحرين للدراجات النارية فستنطلق في 2:15 مساء أولى فعاليات البطولة بالتجارب وتليها التأهيلات في 4:15 مساء، بينما ينطلق السباق في تمام 8 مساء ولـ 14 لفة على مضمار الحلبة الداخلية. وتتواصل أيضا فعاليات الجولة الأولى من بطولة تحدي البحرين للسيارات وتنطلق بالتجارب في 3 مساء، تليها التأهيلات في 4:40 مساء، بينما ينطلق السباق الأول في 6:40 مساء ويليه السباق الختامي في 9 مساء، وسيتم تتويج الفائزين مباشرة بعد السباق.

ومن بين المتسابقين في بطولة الدراجات النارية هناك 13 متسابقًا على خط الانطلاق، ومن المقرر أن يتنافسوا في فئة 1000 سي سي كل من حسن العوضي وبندر بهلول وعبد الرحمن حسن ونواف الشعيبي وفهد الحشاش وبرادلي ستيوارت، أما ضمن فئة 600 سي سي فيتنافس كل من علي أديبي ومحمد الصادق وسيف البوعينين وعبد الرحمن أحمد وناصر الخضراء وأشرف حمود ومحمد رضا.

وجدير بالذكر ان يوم السباقات الوطنية تنطلق في حلبة البحرين الدولية ولاقت جولاتها الماضية الكثير من المشاركة في بطولاتها المحلية، فلا تفوتوا الاستمتاع بمتابعة إثارة جولات البطولات المحلية.

وللمزيد من المعلومات أو لشراء التذاكر ليوم السباقات الوطنية على حلبة البحرين الدولية يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن 450000-17-973+.