الرياضة

طائرة الأحمر تصل الدوحة لخوض المعسكر التحضيري للبطولة العربية

عمر البلوشي


توجه منتخبنا الوطني إلى الدوحة عاصمة دولة قطر الشقيقة، وذلك لخوض المعسكر التدريبي الخارجي استعداداً للمشاركة ضمن منافسات البطولة العربية الثالثة والعشرين للرجال لكرة الطائرة التي ستستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 1 لغاية 10 نوفمبر من العام الجاري.

وقد استقر منتخبنا على وجهة الدوحة لإقامة المعسكر بعد الترتيب لخوض عدد من المباريات الودية من الوقوف على الجاهزية التامة لطائرة الأحمر لهذا التحدي العربي، حيث خاض منتخبنا خلال الوقت الحالي فترة الإعداد المحلي بانتظام جميع اللاعبين في التدريبات، وسط تطلعات المدرب الأرجنتيني ألبيرتو اليقيتا إلى تحضير المنتخب بالشكل الأمثل، في ظل الآمال الكبيرة الموضوعة على عاتقه للمنافسة على اللقب.

وقد أجريت قرعة البطولة التي أوقعت منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من منتخبات عمان والعراق وتونس، فيما ضمت المجموعة الثانية كل من منتخبات الكويت وقطر والسعودية والأردن.

وسيخوض منتخبنا مباراته الأولى أمام العراق في الأول من نوفمبر القادم، على أن يلتقي عمان في الثالث من نوفمبر، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء قوي يجمعه بالمنتخب التونسي في الخامس من نوفمبر.