إقتصاد

قُدمت الجائزة في معرض جايتكس العالمي 202

بتلكو تحصل على جائزة أفضل شريك في مجال الاتصالات السحابية الموحدة من شركة أفايا

حازت شركة بتلكو، إحدى شركات Beyon، على جائزة "أفضل شريك في مجال الاتصالات السحابية الموحدة" لعام 2024، من قبل شركة "أفايا"، وهي شركة معروفة في مجال برمجيات وأنظمة وخدمات الاتصالات التجارية. تسلط هذه الجائزة المرموقة الضوء على التزام بتلكو بتقديم حلول مبتكرة في مجال الاتصالات السحابية الموحدة للشركات في البحرين والمنطقة.

من خلال شراكتها الاستراتيجية مع أفايا، نجحت بتلكو في تقديم حلول متقدمة للاتصالات السحابية الموحدة، التي تمكّن الشركات من تبسيط اتصالاتها وتعزيز التعاون إلى جانب تحسين كفاءتهم التشغيلية. يعكس هذا التقدير من أفايا التزام بتلكو بدعم عملية التحول الرقمي في مختلف الصناعات بالمنطقة، بالإضافة إلى تعزيز النمو في الاقتصاد الرقمي المتطور، وقد تسلم الجائزة عبدالله دانش، المدير العام للقطاع التجاري في شركة بتلكو، خلال حفل أقيم في جناح أفايا بمعرض جايتكس.

في تعليقه على هذه المناسبة، قال عبدالله دانش، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في شركة بتلكو: "نحن فخورون بحصولنا على جائزة أفضل شريك في مجال الاتصالات السحابية الموحدة لهذا العام من قبل أفايا. يعكس هذا الإنجاز التزامنا بتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتطورة لزبائننا، ونتطلع إلى توطيد شراكتنا مع أفايا ومواصلة تقديم الخدمات القيمة معًا".

وقال سامر صراف، رئيس المبيعات الإقليمي في أفايا الذي قدم الجائزة لشركة بتلكو: "نود أن نهنئ بتلكو على حصولها على هذه الجائزة القيّمة. من خلال خبرتنا، نتوقع أنه بحلول عام 2028، ستقوم المؤسسات باستبدال 60% من تطبيقات SaaS القديمة بتطبيقات متقدمة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، التي تندمج بسلاسة مع أدوات الإنتاجية، بهدف تبسيط سير العمل والتقليل من الحاجة للإشراف من قبل الموظفين، وقد لعبت بتلكو دورًا محوريًا في تمكين هذا النوع من التحول من خلال بنيتها التحتية السحابية المتميزة، حيث تقدم تقنيات متطورة ستساهم في تطوير عمليات الاتصالات للمؤسسات في المستقبل".