إقتصاد

خليجي بنك يعلن فوز محمد عبدالله إلياسي بجائزة حساب 'الوافر' الكبرى لشهر سبتمبر بقيمة ربع مليون دولار أمريكي

خمس جوائز كبرى بانتظار العملاء في شهر ديسمبر بقيمة مليوني دولار أمريكي

أعلن خليجي بنك، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن فوز السيد محمد عبدالله إلياسي بالجائزة الكبرى لشهر سبتمبر من حساب "الوافر" والتي تبلغ قيمتها المالية ربع مليون دولار أمريكي. وهذه هي الجائزة الرابعة الكبرى ضمن النسخة الجديدة من حساب "الوافر" الرائد الذي وفر هذا العام 44 جائزة مُتميزة تتجاوز قيمتها 3 ملايين دولار أمريكي ليجسد بذلك التزام البنك بتطوير الحساب بشكل مستمر ورفع قيمة الجوائز وإطلاق العديد من المزايا الخاصة للعملاء. وتم السحب على أربع جوائز كبرى في هذا العام حتى الآن، فيما من المُنتظر ولأول مرة في مملكة البحرين أن يتم السحب على خمس جوائز كبرى في شهر ديسمبر، حيث تبلغ قيمة أكبر جائزة مليون دولار أمريكي، فيما تبلغ قيمة الجوائز الأربع الأخرى ربع مليون دولار أمريكي.

من الجدير بالذكر أن حساب "الوافر" هو حساب استثماري متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية حيث يتم استثمار الأموال فيه على أساس المضاربة المطلقة، ويمكن فتح الحساب بمبلغ وقدره 50 دينار بحريني كحد أدنى، حيث سيتم احتساب نقاط الدخول في السحب على الجوائز لكل 25 دينار في الحساب.

وفي هذا الصدد، قالت السيدة أميرة أحمد العباسي، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد " أود أن أغتنم هذه الفرصة لتهنئة السيد محمد عبدالله إلياسي على فوزه بجائزة حساب الوافر الكبرى لشهر سبتمبر بقيمة ربع مليون دولار أمريكي والتي تمثل منعطف متميز في حياته لتحقيق أحلامه.

ويعكس حساب "الوافر" التزام خليجي بنك بتقديم تجربة مصرفية مُتميزة لعملائه الكرام، وذلك على صعيد الجوائز النقدية القيمة ومزايا خاصة للعملاء حيث إن حساب الوافر ليس مجرد حساب استثماري، بل هو منصة تتيح للعملاء تحقيق أهدافهم وطموحاتهم الكبيرة.

وأضافت: "أود أن أنتهز هذه المناسبة لأن ادعوا عملائنا الأعزاء للاستثمار في حساب ’الوافر‘ والتأهل للفوز بالجوائز الكبرى القادمة وأهمها سحب شهر ديسمبر والذي سيشمل خمس جوائز كبرى في سحب واحد ولأول مرة في مملكة البحرين. والجدير بالذكر أن حساب الوافر سيستمر في مكافأة عملاءه عبر سحوبات نادي عملاء الوافر والتي تتمثل في خمسة جوائز شهرية بقيمة 10,000 دولار أمريكي لكل فائز خلال شهر أكتوبر وشهر نوفمبر قبل أن يختتم بالسحب الأكبر لهذا العام في شهر ديسمبر بقيمة مليونين دولار أمريكي والذي يشمل فائز بالجائزة الأكبر لهذا العام بقيمة مليون دولار أمريكي و4 فائزين لكل منهم ربع مليون دولار أمريكي، متمنيا حظًا موفقًا للجميع."

للمزيد من المعلومات حول حساب "الوافر"، يرجى زيارة صفحة الحساب على الموقع الإلكتروني للبنك www.khaleeji.bank أو التواصل مع مركز اتصالات خليجي على 17540054. تابع حسابات البنك الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر الأخبار والعروض: إنستغرام، وفيسبوك، ولينكدإن، ويوتيوب، ومنصة إكس.