الرياضة

'ثورة فنية' تشهدها طائرة النجمة.. اقتراب التجديد مع ضاحي والتعاقد مع الحايكي

عمر البلوشي


يشهد الفريق الأول لكرة الطائرة تحركات كبيرة في الوقت الحالي والتي أشبه بالثورة على المستوى الفني واللاعبين، وذلك لإبرام سلسلة من التعاقدات على المستوى المحلي تدعيماً لصفوف الفريق قبل انطلاقة منافسات الموسم الرياضي القادم 2024-2025.

وقد بدأ نادي النجمة تحركاته الأولية بالاستغناء عن الجهاز الفني الجديد للفريق، والذي يقوده المدرب محمد عبدالعزيز، على الرغم من عدم خوض أي مواجهة حتى الآن، حيث اقترب النادي من التعاقد مع لاعب الفريق السابق المدرب إبراهيم نصيف لقيادة طائرة الرهيب، وذلك بعدما كان يتولى منصب مساعد مدرب فريق النبيه صالح.

كما تتواصل تحركات النجمة للتجديد مع لاعب الارتكاز حسن ضاحي، بالإضافة إلى استعادة خدمات المعد حسين الحايكي، حيث وصلت المفاوضات معهما إلى مرحلة متقدمة جداً، ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقتين خلال الساعات القليلة المقبلة.

ودخل النادي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين خلال الفترة الحالية، وذلك سعياً لضمهم إلى صفوفهم، حيث قام النادي بالاستغناء عن عدد من اللاعبين المحليين الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الصيف.

ويتطلع النجمة إلى عودة الفريق لواجهة المنافسة المحلية هذا الموسم بعد غياب عدة مواسم من تحقيق ذلك، على الرغم من أن الفريق كان يمتلك كوكبة من اللاعبين من أصحاب الخبرة في المواسم الماضية، حيث قام مجلس الإدارة الجديد للنادي باتخاذ عدة قرارات أهمها تصحيح مسار لعبة الكرة الطائرة في النادي.