الرياضة

في افتتاح الجولة الرابعة من «دورينا».. الأهلي يصطدم بسترة

وليد عبدالله


تفتتح "الاثنين" مباريات الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول بالنسخة 68 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مواجهة واحدة عند الساعة 7 مساء تجمع بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي سترة، على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي.

يخوض الأهلي بقيادة مدربه الإسباني أنخيل لوبيز، وفي جعبته 3 نقاط جمعها من فوزه الوحيد على حساب جاره النجمة في الجولة الثانية، بعد أن خسر مواجهته الأولى أمام فريق البحرين في الجولة الأولى من المسابقة.

ويتطلع الفريق إلى تحقيق فوز ثاني في هذه المواجهة، يدفعه نحو التقدم في سلم الترتيب العام في هذه الجولة.

في المقابل، يلعب سترة بقيادة مدربه الكرواتي دراغان تاديتش هذه المباراة، وهو يمتلك 6 نقاط من فوزين الأول على حساب فريق نادي عالي في الجولة الأولى والثاني على حساب فريق نادي المنامة في الجولة الثانية.

وتطمح الكتيبة الستراوية إلى مواصلة عروضها الجيدة بتحقيق انتصار مهم في هذه الجولة يدفع بالفريق نحو التقدم لصدارة الترتيب العام "مؤقتا" في هذه الجولة.

وبالعودة إلى مواجهات الفريقين في الموسم الماضي، فإن الأهلي تفوق على سترة بنتيجة 3/1 ضمن مباريات القسم الأول، في حين نجح سترة في الفوز على الأهلي بنتيجة 1/0 ضمن مباريات القسم الثاني.