الرياضة

طلال يوسف لـ«الوطن الرياضي»: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الاتفاق السعودي

وليد عبدالله


يواصل فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم تحضيراته المحلية، وذلك لخوض مباراته المرتقبة أمام فريق نادي الاتفاق السعودي على ملعب استاد نادي الاتفاق بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال الخليج لكرة القدم.وقد اكتملت صفوف فريق الرفاع بعودة اللاعبين الدوليين وانتظامهم في التدريبات، بعد مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويسعى الفريق إلى الوصول إلى الجاهزية المثالية قبل خوض اللقاء الذي يجمعه بفريق الاتفاق السعودي يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من الدور الأول لحساب المجموعة الثانية بالبطولة الخليجية.

ومن المنتظر أن يغادر "الاثنين" وفد الفريق متوجها إلى مدينة الدمام عبر جسر الملك فهد، وذلك بعد الحصة التدريبية مباشرة.

من جهته، قال مدير فريق نادي الرفاع اللاعب الدولي السابق طلال يوسف في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "إن فريق الرفاع يواصل التحضيرات بصفوف مكتملة بعد عودة اللاعبين الدوليين، فالفريق رفع من حدة التحضيرات تحت قيادة المدرب السوري هيثم جطل، وذلك لرفع مستوى الاستعداد البدني والفني وكذلك الذهني".

وتابع "إن الفريق يحظى بدعم لا محدود من قبل الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة النادي، وجميع أعضاء الإدارة، من خلال تهيئة كافة الظروف للاستعداد بشكل أفضل لهذه المشاركة الخليجية".

وأضاف أن المعنويات عالية قبل مواجهة الاتفاق السعودي، مشيرا إلى أن الفريق يتطلع لتقديم المستوى والأداء المطلوب والخروج بنتيجة إيجابية في أول مواجهات الفريق في هذه البطولة.