الرياضة

«الناشئين» يواجه المالديفي في مهمة التعويض بالجولة الثانية من التصفيات الآسيوية

وليد عبدالله


يخوض المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم مباراته الثانية أمام منتخب المالديف، عند العاشرة والنصيف صباح اليوم على ملعب استاد داليان باوان بجمهورية الصين الشعبية، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 17 عاماً المقرر إقامتها في عام 2025 بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويلعب "أحمر الناشئين" هذه المباراة من أجل تعويض خسارته في المباراة الأولى أمام المضيف المنتخب الصيني، الذي فاز في تلك المباراة بنتيجة هدفين دون رد.

ويسعى المنتخب تحت قيادة المدرب الوطني بدر خليل لتسجيل أول الانتصارات في هذه المباراة، والتي تمنح المنتخب الفرصة في المنافسة بهذه المجموعة على بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وبالعودة لترتيب المجموعة بعد الجولة الأولى، فإن المنتخب الصيني يتصدّر المجموعة برصيد 3 نقاط، يليه منتخب بوتان في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، والمنتخب المالديفي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، والمنتخب الكوري الجنوبي في المركز الرابع برصيد خالٍ من النقاط، والذي سيلعب أولى مواجهاته هذه الجولة أمام منتخب بوتان، بينما يحتل "أحمر الناشئين" المركز الخامس والأخير برصيد خالٍ من النقاط.