إقتصاد

«أماكن» توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة إنجاز البحرين

في إطار التزامها العميق بالمسؤولية المجتمعية، أعلنت شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) عن انضمامها إلى مشروع أكاديمية مؤسسة إنجاز البحرين، وذلك بهدف دعم الاستراتيجية الوطنية التي تتبعها "إنجاز البحرين" حيث تعمل على تمكين شباب مملكة البحرين وخلق فرص ومسارات جديدة لهم للعمل في المستقبل.

وقد تم الإعلان عن هذا التعاون بحضور السيد طارق علي الجودر الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن)، والسيدة هناء سرواني الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من الجانبين.

وبهذه المناسبة، صرح السيد طارق علي الجودر الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) قائلاً: "تأتي هذه الشراكة كجزء من استراتيجية الشركة لتعزيز المسؤولية المجتمعية المستدامة، حيث تسعى (أماكن) باستمرار للتعاون مع مؤسسات من القطاعين العام والخاص ودعم مبادراتها المجتمعية المستدامة في مجالات التعليم والتنمية المجتمعية والإنسانية، مما يسهم في تعزيز روح التكافل المجتمعي. نحن فخورون بدعم مؤسسة إنجاز البحرين التي حققت إنجازات ملحوظة في تنمية مهارات الشباب البحريني من خلال مجموعة من البرامج التعليمية الرائدة. وتلتزم شركة (أماكن) بتعزيز شراكتها مع هذه المؤسسة الوطنية بهدف مساندة جهودها في إلهام وإعداد المزيد من الشباب البحريني وتزويده بالمعارف والمهارات الضرورية ليتمكن من المساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع .

من جانبها، أعربت هناء سرواني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز البحرين، عن سعادتها بهذه الشراكة قائلة: "نحن فخورون بالتعاون مع شركة البحرين لمواقف السيارات (أماكن) في إطار جهودنا المشتركة لتمكين شباب البحرين وإعدادهم للمستقبل. هذه الشراكة تعكس التزامنا المستمر بتقديم الفرص والبرامج التي تساعد في تطوير المهارات وبناء القدرات اللازمة للشباب لدخول سوق العمل بثقة وكفاءة. نحن على يقين بأن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مملكة البحرين.