إقتصاد

سوليدرتي البحرين تكشف عن برامج التأمين التكافلي على الحياة

أعلنت سوليدرتي البحرين، إحدى كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين والشركة التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة، عن طرح برامج التأمين التكافلي على الحياة، والتي تأتي تأكيدًا على التزام الشركة بتوفير برامج تأمين متكاملة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

هذا وقد تم تصميم برامج التأمين التكافلي على الحياة لتقديم دعمٍ مالي للأفراد والعوائل في حال وقوع أحداث غير متوقعة وذلك لضمان راحة بالهم واستقرارهم المالي، علاوة على تقديم برامج مرنة بمزايا إضافية تهدف إلى تلبية مختلف احتياجات عملاء سوليدرتي. كما تُسهم البرامج في الحفاظ على نمط حياة الأسرة، وتمويل تعليم الأطفال، وتغطية النفقات المعيشية.

وبهذه المناسبة، صرّح جلال عاقلة، رئيس قسم التسويق والقنوات الرقمية لدى شركة سوليدرتي البحرين بقوله: " في سوليدرتي البحرين، نسعى دومًا لتلبية الاحتياجات التأمينية المتنوعة لعملائنا الكرام. لهذا حرصنا على إثراء محفظة التأمين التكافلي على الحياة لتشمل مجموعة من البرامج الجديدة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مما يعكس التزامنا الراسخ بتقديم برامج تخطيط مالية قيّمة تتماشى مع مختلف ظروف ومراحل الحياة".

ويجدر بالذكر أن سوليدرتي البحرين تحرص على إتباع إجراء يضمن تعريف عملائها بكافة الشروط والأحكام المعنية بمنتجات التأمين للراغبين بالحصول عليها. ومع طرح برامج التأمين التكافلي على الحياة، تؤكد سوليدرتي البحرين على مكانتها كشريك موثوق به في حماية مستقبل الأفراد والعائلات على الصعيد المالي في المملكة.لمزيد من المعلومات حول برامج التأمين التكافلي على الحياة والعروض الأخرى، يرجى زيارة موقع سوليدرتي البحرين https://life.solidarity.com.bh/ أو التواصل مع مركز الاتصال على هاتف رقم 17130000.