الرياضة

قلالي يقيل مدربه طلال حسن

وليد عبدالله


اتجهت إدارة نادي قلالي لإقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم المدرب الوطني طلال حسن، وذلك بعد خسارة الفريق أمام فريق نادي أم الحصم بنتيجة 4 أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول بمسابقة دوري الدرجة الثانية.

وكان نادي قلالي قد تعاقد مع المدرب الوطني طلال حسن لتولي مهمة تدريب الفريق في هذا الموسم، حيث قاد المدرب الفريق في 4 مباريات تعادل في اثنتين امام الاتفاق بنتيجة 3/3 وامام اتحاد الريف بنتيجة 1/1، فيما خسر في مباراتين أمام البسيتين بنتيجة 4/0 وأمام أم الحصم بنتيجة 4/0.

ويتوقع أن يعلن نادي قلالي عن قرار التعاقد مع المدرب الجديد الذي سيتولى مهمة تدريب الفريق الكروي فيما تبقى من منافسات هذا الموسم، حيث تشير المعلومات التي حصلت عليها "الوطن الرياضي" إلى أن هناك أسماء لمدربين وطنيين أبرزهما المدرب الوطني وليد امين والمدرب الوطني دعيج ناصر، مضيفة أن إدارة النادي تتجه لاختيار أحدهما لتدريب الفريق.

يذكر أن فريق قلالي قد أنهى منافسات الموسم الماضي باحتلال المركز العاشر في الترتيب النهائي للمسابقة برصيد 18 نقطة من 22 مباراة خاضها الفريق، فاز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مباريات وخسر 14 مباراة.