إقتصاد

خدمة توصيل فخمة من وإلى المطار لحاملي بطاقة «امتياز»

أعلنت “امتياز” العلامة التجارية البارزة في مجال بطاقات الائتمان والتابعة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية بالتعاون مع شركة التسهيلات لتأجير السيارات، عن تحديث أسطولها من السيارات الفخمة لخدمة عملائها المؤهلين من حاملي بطاقة “امتياز”، يمكن لهؤلاء العملاء الآن الاستفادة من خدمات توصيل مجانية مع سائق من وإلى مطار البحرين الدولي.

وتوفر العلامة التجارية “امتياز” من خلال هذه الخدمة الجديدة فرصة لعملائها الكرام للاستمتاع بتوصيل مريح وفاخر من وإلى المطار، مما يمنحهم مزيدًا من الوقت والراحة في التخطيط لرحلاتهم سواء كانت للعمل أو السياحة.

وفي تصريح له بهذه المناسبة صرح السيد مازن ساتر، نائب الرئيس – قطاع تمويل الأفراد: “يسرنا أن نرافق عملائنا الكرام عند سفرهم عبر مطار البحرين الدولي، وأن نكون جزءًا من لحظاتهم السعيدة وأعمالهم الناجحة”.

وأضاف السيد ساتر أن هذه الخدمة الجديدة تضاف إلى قائمة الامتيازات النوعية الأخرى التي يحظى بها العملاء من حاملي بطاقة “امتياز”، وذلك في إطار الحرص على تلبية رغباتهم وطموحاتهم ، وضمان أقصى درجات الراحة والرفاهية لهم.

وأشار إلى أن الخدمات المتنوعة التي تقدمها “التسهيلات التجارية” من خلال مجموعة الشركات التابعة لها، بما فيها شركة التسهيلات لتأجير السيارات، تمكنها من توفير خدمات متكاملة ونوعية لعملائها.

يذكر أن بطاقة “امتياز” الائتمانية من شركة البحرين للتسهيلات التجارية توفر لحاملها مجموعة متميزة من المزايا المتكاملة، من بينها الدخول المجاني إلى قاعات المطارات الدولية، و برنامج نقاط الولاء الخاص بالشركة، وعروض سنوية كبيرة، وخدمات تسوق حصرية، إضافة إلى خدمة عملاء على مدار الساعة.