الرياضة

بعد الخسارة أمام الكويت.. أحمد الدرازي: افتقدنا حساسية المباريات.. ونعد بالأفضل في اللقاءات القادمة

حسين الدرازي


أكد أحمد حسن الدرازي نجم الفريي الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي إن فريقه تأثر بعض الشيئ بالابتعاد عن حساسية المباريات الرسمية حينما قابل نادي الكويت الكويتي في الجولة الأولى للسوبرليغ الآسيوي وخسرها على أرض الكويتيين ، مطمئناً جماهير النسر الأصفر بإن الفريق سيظهر بصورة أفضل في المباريات القادمة.

وكانت المباراة التي احتضنها مجمع صالات سعد العبدالله بالكويت قد انتهت كويتية بنتيجة 88-77 في المشاركة الأولى للأهلاويين بهذه البطولة بنسختها الثالثة.

وأضاف الدرازي (دخولنا للمباراة استغرق بعض الوقت كوننا لم نلعب أي مباراة رسمية ربما من شهر مايو الماضي، أي قبل خمسة أشهر وكنا نلعب أمام بطل النسختين الماضيتين عن منطقة الخليج وهو فريق معروف وقوي جداً في المنطقة، لكن بعد التقليل من الأخطاء والدخول أكثر في جو المباراة أدى الفريق مستوى أفضل وتمكن من تقليل من الفارق الكبير إلى الخسارة بفارق 11 نقطة).

وقال الدرازي أيضاً (نتحمل بعض الأخطاء التي حصلت وخاصة فقدان الكرة في الهجوم بالإضافة للتحول الدفاعي، ولكن كما ذكرت كنا فاقدين بعض الشيئ لحساسية المباريات، وهذا اللقاء مجرد الأول في الموسم، والفرصة مؤاتية لنا للظهور بشكلٍ أفضل في المباريات القادمة خصوصاً أننا نمتلك الإمكانيات اللازمة لذلك، بالذات مع عودة المصابين، وكذلك في ظل الاستفادة الفنية من مباراة الكويت بعيداً عن النتيجة والخسارة).