إقتصاد

«بنفت» تطلق برنامج «رواد لتطوير المهارات القيادية»

أعلنت بنفت، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، إطلاق برنامجها "رواد بنفت لتطوير المهارات القيادية"، وانضمام الدفعة الأولى لهذه المبادرة الطموحة.

ويأتي هذا البرنامج ليؤكد التزام بنفت الراسخ بصقل مهارات القيادة بين رواد المستقبل، وتزويدهم بالخبرات والمعرفة التي تتيح لهم تحقيق التفوق والتميز في حياتهم المهنية وتعزيز الابتكار في الشركة.

ويوفر برنامج "رواد بنفت لتطوير المهارات القيادية" تجربة شاملة للقيادة تتجاوز حدود التطور المهني التقليدي.

ويستغرق البرنامج فترة أربعة أشهر، وقد أُعِدّ لتطوير قادة المستقبل الناشئين من موظفي الشركة، حيث سيُزَوَّدُون بالمهارات المتقدمة، والرؤى الاستراتيجية، والخبرات العملية اللازمة لتحقيق التميز في حياتهم المهنية وصقل مهاراتهم القيادية، بما يترك تأثيراً ملموساً على قطاع التكنولوجيا المالية الذي يشهد نمواً متواصلاً في البحرين.

وحول إطلاق هذا البرنامج، قالت مدير التدريب والتطوير في شركة بنفت، منيرة الجابر: "تلتزم بنفت التزاماً راسخاً بالاستثمار في مواهبها. ويعد برنامج رواد بنفت لتطوير المهارات القيادية خير دليل على هذا الالتزام، حيث يتيح فرصًا لا تضاهى لرواد الغد لتعزيز مهاراتهم وإعدادهم لتولي مسؤوليات القيادة في المستقبل. ولا شك في أن مثل المبادرة تساهم في تعزيز تطورهم المهني، فضلاً عن رسم ملامح مستقبل القيادة في البحرين، بما يساعد بدوره في دعم رؤية المملكة الرامية إلى تحقيق النمو المستدام وخلق قوى بشرية قوية."

ويرسي برنامج "رواد بنفت" معايير جديد للتطور المهني في قطاع التكنولوجيا المالية في البحرين. ويعتمد في نجاحه على سلسلة من المبادرات التي أطلقتها الشركة، وحققت نجاحاً ملموساً، واستهدفت تزويد الجيل القادم من المهنيين العاملين في القطاع بالمهارات والمعرفة اللازمة. ومن أحدث هذه الجهود البرنامج التدريبي في مجال التكنولوجيا المالية "مسار" والذي اختتم مؤخراً نسخته الثالثة. ويهدف البرنامج إلى تزويد الشباب البحريني بالمهارات الهامة والتجربة العملية في قطاع التكنولوجيا المالية. كما أطلقت شركة بنفت في أوائل هذا العام برنامج "الواعدين للتكنولوجيا المالية" بالتعاون مع معهد ريبوت للبرمجة وجنرال أسيمبلي، وهو برنامج لمدة ستة أشهر ويهدف إلى تنمية مهارات رواد المستقبل في قطاع التكنولوجيا المالية في البحرين.

وتواصل شركة بنفت المساهمة بدور فعال في تعزيز الابتكار والتميز في قطاع الخدمات المالية في البحرين من خلال التركيز على التدريب وتطوير المهارات وتعزيز الإمكانيات القيادية. ويأتي برنامج "رواد بنفت لتطوير المهارات القيادية" ليعكس هذا الالتزام، حيث يتيح للقادة الناشئين في الشركة دعم القطاع وتحقيق أهدافه المستقبلية. ومن خلال مثل هذه المبادرات الاستراتيجية، تساهم الشركة في تطوير منظومة قطاع التكنولوجيا المالية وتعزيز مكانة المملكة كقوة رائدة في الأسواق الإقليمية.