الرياضة

الرفاع يواجه الاتفاق السعودي اليوم في الدمام

عمر البلوشي


يستهل الرفاع ممثل كرة القدم البحرينية اليوم الأربعاء مشواره ضمن منافسات دوري أبطال الخليج للأندية لكرة القدم للموسم الرياضي 2024-2025، وذلك عندما يلتقي منافسه الاتفاق السعودي في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً على ملعب نادي الاتفاق في الدمام بالمملكة العربية السعودية.

ويدخل الرفاع المواجهة اليوم بشعار تحقيق الانتصار على منافسه الاتفاق في لقاء صعب يجمع كلا الفريقين في بداية المشوار ضمن البطولة الخليجية التي تنطلق بحلتها الجديدة، حيث يعلم السماوي مدى صعوبة المواجهة، وخاصة أن الاتفاق يمتلك نخبة من اللاعبين المحترفين في صفوفه بقيادة المدرب الإنجليزي ستيفان جيرارد.

ويخوض الرفاع مواجهة اليوم بعدما لعب مباراتين ضمن منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، حيث حقق الفريق انتصاراً وحيداً، وتعرض لخسارة واحدة، فيما لم يلعب مباراته في الجولة الثالثة بعد تأجيلها.

ولا يمكن الحكم بشكل كبير على أداء الرفاع منذ انطلاقة الموسم، إلا أن الوضع يحتم على السماوي التركيز في هذه المواجهة الخليجية التي ستكون أصعب اختبار للفريق منذ انطلاقة الموسم الجديد.

أما الاتفاق السعودي، فإنه لا يمر بأفضل حالاته، وخاصة أن الفريق يقبع في المركز التاسع ضمن دوري روشن بمجموع 10 نقاط فقط من 7 مواجهات خاضها الفريق حقق فيها 3 انتصارات، وتعادل واحد و3 هزائم.

ويعلم الرفاع مستوى وأداء الاتفاق ومدى إمكانيته على الظهور بشكل قوي في المواجهة، وخاصة أنها تلعب على أرضه وبين جمهوره.

وقد وصلت بعثة الرفاع الاثنين إلى الدمام للاستعداد لهذه المواجهة المهمة والصعبة، حيث سيخوض الفريق مباراته بالقميص الأساسي السماوي، بينما سيلعب الاتفاق اللقاء بالقميص الأساسي الأخضر.