الرياضة

طائرة الأحمر تلتقي الغرافة والشمال القطريان في معسكرها للعربية

عمر البلوشي


يواصل منتخبنا الوطني لكرة الطائرة تحضيراته الجادة ضمن المعسكر الخارجي الذي يخوضه في العاصمة القطرية الدوحة استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية الثالثة والعشرون للرجال لكرة الطائرة التي ستستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 1 لغاية 10 نوفمبر من العام الجاري.

وخاض منتخبنا ثلاثة مواجهات المعسكر، حيث لعب مباراتين أمام فريق الغرافة ومباراة واحدة أمام فريق الشمال، وتنتظره مواجهتين أمام الريان الخميس، ومن ثم يختتم معسكره بمواجهة الوكرة يوم السبت.

ويتطلع الأحمر بقيادة المدرب الأرجنتيني البيرتو اليقيتا إلى العمل على عدد من الخطط والتشكيلات في المعسكر الخارجي، وذلك للوقوف على التشكيلة المناسبة والجاهزية التامة للمنتخب قبل خوض منافسات البطولة العربية.

ويضع المنتخب نصب عينيه أهمي المنافسة على اللقب العربي، والسعي نحو تحقيق ثاني ألقابه في البطولة، وتكرار السيناريو بالفوز باللقب على أرض المملكة بعد ما يقارب 16 عام من آخر تتويج باللقب.

وقد أجريت قرعة البطولة التي أوقعت منتخبنا الوطني ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من منتخبات عمان والعراق وتونس، فيما ضمت المجموعة الثانية كل من منتخبات الكويت وقطر والسعودية والأردن.

وسيخوض منتخبنا مباراته الأولى أمام العراق في الأول من نوفمبر القادم، على أن يلتقي عمان في الثالث من نوفمبر، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء قوي يجمعه بالمنتخب التونسي في الخامس من نوفمبر.