الرياضة

بهدفين مقابل هدف.. الخالدية يحقق فوزا ثمينا على القوة الجوية

وليد عبدالله


حقق ممثل الكرة البحرينية فريق نادي الخالدية فوزا ثمينا على حساب فريق نادي القوة الجوية العراقي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين "الأربعاء" على ملعب الشعب الدولي بالعاصمة العراقية بغداد، ضمن مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم.

وقد نجح اللاعب الدولي مهدي حميدان من قيادة الخالدية لتحقيق هذا الفوز، بعد أن تكفل بتسجيل الهدفين في الدقيقة 32، وفي الدقيقة 74، فيما سجل هدف القوة الجوية لاعبه علاء عباس من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

وقد اختير اللاعب مهدي حميدان كأفضل لاعب في هذه المواجهة، بعد أن نجح في تسجيل هدفين الذي قاد بهما الخالدية لإحراز فوز مهم خارج الديار.وفي نفس المجموعة، فاز فريق نادي التعاون السعودي على حساب فريق نادي ألتين أسير التركمانستاني بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وبهذه النتيجة، رفع الخالدية رصيده إلى النقطة السادسة ليتشارك مع التعاون السعودي صدارة الترتيب في المجموعة بالرصيد ذاته من النقاط، فيما تراجع فريق القوة الجوية إلى المركز الثالث بعد أن ظل على رصيده السابق بـ6 نقاط، بينما ظل رصيد ألتين أسير خاليا من دون نقاط.

وفي الجولة الرابعة، يستضيف فريق الخالدية فريق القوة الجوية في المباراة التي تقام يوم 6 نوفمبر. وفي اليوم ذاته، يلتقي فريق التعاون السعودي فريق ألتين أسير على ملعب عشق آباد.