البحرين

رئيس الشورى يُباركُ لرئيس المجلس الوطني الاتحادي فوز الإمارات برئاسة البرلمان العربي

بعث علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، برقية تهنئة إلى صقر غباش، رئيس المجلس الوطني الاتحادي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمَّنها خالص التهاني والتبريكات بمناسبة فوز دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة برئاسة البرلمان العربي، عبر انتخاب محمد أحمد اليماحي، عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيسًا للبرلمان العربي في الفصل التشريعي الرابع، وذلك خلال الجلسة الإجرائية للبرلمان العربي التي عُقدت اليوم (السبت)، في جمهورية مصر العربية، وجرى فيها انتخاب رئيس ونواب رئيس البرلمان العربي.

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن الفخر والاعتزاز بثقة ممثلي وأعضاء البرلمانات العربية، في معالي السيد محمد اليماحي، بما يعكس ما يمتلكه من خبرة وكفاءة تشريعية وبرلمانية مشهودة.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بحرص رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي على دعم مسارات التعاون البرلماني العربي، والدفع بها نحو مزيدٍ من آفاق العمل المشترك، الذي يدعم وحدة الدول العربية.

وثمَّنَ رئيس مجلس الشورى المشاركات المثمرة والحضور المؤثر لرئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي وأصحاب السعادة أعضاء المجلس في المحافل البرلمانية العربية والدولية، سائلًا المولى -عزَّ وجل- أن يديم على موفور الصحة والسعادة، ويبارك في جهوده ومساعيه الخيّرة، للنهوض بالعمل البرلماني العربي.