البحرين

stc البحرين تحصد جائزة أفضل تنمية مجتمعية في حفل توزيع جوائز الخليج للاستدامة عن دورها في دعم سوق المزارعين البحرينيين

أعلنت شركة stc البحرين، الممكن الرقمي، عن حصولها على جائزة أفضل تنمية مجتمعية في حفل توزيع جوائز الخليج للاستدامة، وذلك تقديراً لدورها البارز في دعم سوق المزارعين البحرينيين. ويأتي هذا التكريم تتويجاً لجهود stc البحرين وحرصها المتواصل على الارتقاء بالمجتمع المحلي من خلال تنفيذ المبادرات المجتمعية المستدامة، بما يتماشى مع رؤية الحكومة لتنمية القطاع الزراعي وزيادة الرقعة الخضراء بمملكة البحرين.

وقد حظيت هذه المبادرة الحائزة على عدة جوائز بشراكة استراتيجية بين stc البحرين والمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، بالتعاون مع وزارة شؤون البلديات والزراعة. وترمي هذه الشراكة إلى المساهمة في دعم الرؤية الوطنية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والنهوض بالقطاع الزراعي، إلى جانب السعي لتحقيق الأمن الغذائي، وخلق فرص عمل جديدة، وتقليل الاعتماد على المواد المستوردة، وتعزيز القطاع السياحي.

ويأتي دعم الشركة لمبادرة سوق المزارعين البحرينيين في إطار التزامها الأوسع بتنمية المجتمع من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعية "stc جسور". حيث تهدف stc البحرين من خلال هذا البرنامج إلى مد جسور التعاون والترابط بين أفراد المجتمع وتمكينهم للمساهمة في تحقيق رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

من جانبه، صرّح المهندس خالد العصيمي، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين، قائلاً: "يعد حصولنا على هذا التكريم شاهداً على التزامنا بدعم وتطوير مبادرة سوق المزارعين البحرينيين. إذ لا يقتصر دور هذه المبادرة على دعم المزارعين المحليين فحسب، بل يتجازوه إلى الإسهام في إثراء التجارب المجتمعية بمملكة البحرين وتعزيز الممارسات المستدامة. كما نحرص باستمرار على القيام بدورنا عبر المساهة الفاعلة بالتغيير الإيجابي وتعزيز النمو المستدام بما يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030."ويُمثل دعم stc البحرين لتنمية القطاع الزراعي بمملكة البحرين خير مثال على الدور الكبير الذي من الممكن أن تقوم به مبادرات الشركات للمسؤولية المجتمعية لتطوير حياة المجتمعات عندما يتم تنفيذها بشكل مبتكر في ضوء رؤية مستقبلية مستدامة والتزام راسخ. فمن خلال تصدر خدمة القضايا المجتمعية سلم أولويات الشركة، يمكن للشركات أن تحدث تغييراً إيجابياً وتسهم في تعزيز النمو المستدام لترك أثر طويل الأمد في المجتمعات.يشار إلى أن هذه الجائزة تضاف إلى مجموعة الجوائز التي حصلت عليها stc البحرين تقديراً لمساهمتها المتميزة في تطوير مبادرة سوق المزارعين البحرينيين، الأمر الذي يعكس حرص الشركة المستمر على القيام بدور فاعل في تنمية المجتمع وتحقيق أهداف الاستدامة.