إقتصاد

بنك السلام يطرح 'تكافل السلام لتأمين الطرف الثالث بمزايا إضافية' للسيارات ضمن حزمة منتجات 'تكافل السلام'

طرح "تكافل السلام لتأمين الطرف الثالث بمزايا إضافية" بالتعاون مع سوليدرتي البحرين


توفير سيارة بديلة لمدة 8 أيام، مع خدمة المساعدة على الطريق وتعويض يصل إلى 10,000 دينار بحريني


كجزء من حزمة منتجات "تكافل السلام"، أعلن بنك السلام عن تعاونه مع شركة سوليدرتي لطرح نسخة مُحدثة من تأمين الطرف الثالث للسيارات تحت مسمى " تكافل السلام لتأمين الطرف الثالث بمزايا إضافية "، والذي يوفر مجموعة من مميزات التأمين الشامل. تأتي هذه الخطوة بعد الإعلان عن طرح منتج تأمين السيارات التكافلي متعدد السنوات في الفترة الماضية، وذلك تحت مظلة شراكة البنك مع سوليدرتي البحرين، إحدى أكبر شركات التأمين في مملكة البحرين حيث يعتبر بنك السلام وسيطاً في بيع هذا النوع من المنتجات لزبائنه الذين يرغبون بشراء السيارات.

وسيحظى المستفيدين من هذا المنتج الجديد، بعدة مزايا من التأمين التكافلي الشامل تتضمن: توفير سيارة بديلة لمدة تصل إلى 8 أيام، مع توفير خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع داخل المملكة. وفي حال التعرض لحادث مع مركبة غير مؤمنة، سيتم تغطية أضرار حامل وثيقة التأمين في حدود تعويض تأميني يصل إلى 10,000 دينار بحريني حسب الشروط والأحكام.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: "يفخر بنك السلام بريادته واستمراريته بإثراء محفظة منتجات "تكافل السلام" المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ليكون بذلك الوجهة الجامعة للحلول التمويلية والمنتجات التأمينية تحت سقف واحد".

وأضاف قائلاً: " نحث زبائننا الأعزاء، الراغبين بالحصول على وثيقة تكافل السلام لتأمين الطرف الثالث بمزايا إضافية، لإصدار الوثائق عبر بنك السلام والاستفادة من باقة المزايا التي يوفرها المنتج الجديد مقابل مبلغ مالي بسيط بشكل فوري من خلال مركز الاتصال أو الفروع، عن طريق الدفع نقدًا أو عبر خاصية تسوق الآن وادفع لاحقًا".

للمزيد من المعلومات حول منتجات وخدمات بنك السلام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.alsalambank.com، أو التواصل عبر تطبيق الواتساب الخاص بالبنك على الرقم 17005500، أو حجز موعد في الفرع الافتراضي عبر تطبيق Skiplino.