الرياضة

طائرة النجمة تقترب من استعادة 'جعفر'

عمر البلوشي


اقترب نادي النجمة من التعاقد مع اللاعب حسن جعفر لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة خلال منافسات الموسم الرياضي الجديد 2024-2025، حيث ما زالت المفاوضات قائمة بين كلا الطرفين في الوقت الحالي سعياً نحو الوصول لاتفاق نهائي بعودة اللاعب إلى ناديه السابق.

وبدء اللاعب بالنزول إلى تدريبات الفريق في الوقت الحالي قبل توقيع العقد، حيث يتطلع إلى الانسجام مع اللاعبين قبل ما يقارب الشهر من انطلاق منافسات دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة في بداية ديسمبر القادم.

وسوف يعود اللاعب إلى النجمة بعد موسمين خارج أسوار ناديه قضاهما بين الأهلي والنصر، حيث مثل اللاعب طائرة الرهيب في 12 موسم سابق، وكان قبلها في ناديه الأم داركليب.

ويجري النجمة العديد من التحركات في الوقت الحالي للتعاقد مع لاعبين محليين لتدعيم الفريق وذلك بعد التغيير الجذري الذي حصل للجهاز الفني وعدد من اللاعبين قبل عدة أسابيع، حيث تولى المدرب الوطني إبراهيم نصيف مهمة قيادة طائرة النجمة في الموسم القادم بدلاً من محمد عبدالعزيز الذي تمت إقالته.

يشهد الفريق الأول لكرة الطائرة تحركات كبيرة في الوقت الحالي والتي أشبه بالثورة على المستوى الفني واللاعبين، كما تتواصل تحركات النجمة للتجديد مع لاعب الارتكاز حسن ضاحي، بالإضافة إلى استعادة خدمات المعد حسين الحايكي.