الرياضة

استئناف منافسات دورة الألعاب المدرسية الدولية اليوم

تُستَأنف اليوم، منافسات دورة الألعاب المدرسية الدولية "البحرين 2024" في مختلف المنشآت الرياضية، حيث يترقّب الجمهور مجموعة فعاليات حماسية ستتوزّع عبر ألعاب رياضية متنوعة.

وسيشهد استاد البحرين الوطني، مسابقات متعددة في ألعاب القوى وألعاب القوى البارالمبية، بمشاركة واسعة من الفرق الدولية.

وفي صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم، تُقام الجولة الأخيرة من الدور الأول في منافسات كرة اليد، حيث ضمن فريق البحرين (1) تأهله للدور نصف النهائي بعد انتصاراته على منتخبي بلغاريا وبنين، فيما يسعى فريق البحرين (2) لحسم تأهله بمواجهة المنتخب السعودي، المقررة في الساعة الثالثة عصرًا.

كما ستشهد صالة "بادل بلس" بمجمع البحرين استمرار منافسات البادل، وسط أجواء احتفالية بعد نجاح الفريق البحريني في تحقيق الميدالية البرونزية في فئة الزوجي تحت 16 سنة، بفضل الثنائي عبدالعزيز سبت وعبدالرحمن المرباطي.

وفي منافسات كرة الطاولة، تتواصل المباريات على صالة (B) بمشاركة 5 فرق بحرينية في منافسات الأولاد، مما يعزّز حضور المملكة في هذه البطولة.

أما في الكرة الطائرة الشاطئية، فقد تأهل فريق البحرين (1) إلى الدور الثاني بعد انتصاره على منتخبي السعودية وبورتوريكو، كما حصد فريق البحرين (5) بطاقة التأهل بعد فوزه على بنغلاديش وسلوفينيا.

وستشهد منافسات كرة السلة (3×3) مواجهات قوية غدًا، حيث تخوض فرق البحرين للفتيات والأولاد مباريات حماسية ضد منتخبات متعددة في مدينة عيسى الرياضية.

كما تستمر الجولة السادسة والسابعة للشطرنج في الجامعة الأمريكية، إلى جانب مباريات التنس الأرضي في ملاعب اتحاد التنس بالبوليتكنيك ونادي البحرين في الجفير. وتتواصل أيضاً منافسات المصارعة والملاكمة والسباحة والجمباز، موزّعةً على عدّة منشآت رياضية، مما يُضفي تنوعاً وإثارة على البطولة.