محليات

الجنوبية تزيل 85 سيارة سكراب ومعروضة للبيع‎

الجنوبية تزيل 85 سيارة سكراب ومعروضة للبيع‎

في إطار جهودها للقضاء على الظواهر السلبية التي تشوه المنظر العام قال مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم بن عبد اللطيف عبد الله أن البلدية قامت بإزالة ما يقارب 85 سيارة سكراب ومعروضة للبيع منذ مطلع العام ، والتي تم تركها في الأماكن العامة وعلى أطراف الشوارع.

وأضاف المدير العام بأنه تم إخطار أصحاب السيارات بالإزالة في أقرب وقت بالتنسيق مع قسم متابعة خدمات النظافة بإدارة الخدمات الفنية بالبلدية حيث تم إخطار 643 من أصحاب السيارات السكراب والمعروضة للبيع ، استجاب منهم حوالي 572 ، بادروا بإزالة سياراتهم على الفور.

وأفاد بأنه حسب توجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبد الله خلف تستمر جهود البلدية للقضاء على هذه الظاهرة السلبية التي تؤثر على مصالح الناس وتعتبر مصدر قلق بالنسبة لكثير من المواطنين الذين تقدموا بشكواهم منها إلى البلدية لوضع حد لها باعتبارها الجهة المعنية بتنفيذ القانون في هذا الشأن.

حيث وضعت البلدية آلية واضحة للحد من العشوائيات والتجاوزات بأنواعها ، من خلال حملات التفتيش المستمرة من قبل الموظفين في مختلف المواقع في المنطقة الجنوبية ، للوقوف على المخالفات ورصدها وإنذار أصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية في حال عدم الالتزام بإزالتها وتصحيح وضعها وفق الاشتراطات البلدية المعمول بها ، وأن البلدية تهيب بالمواطنين الكرام التعاون مع البلدية بإزالة سياراتهم المعروضة للبيع للحد من هذه الظاهرة السلبية ، حيث أن هذه الحملات التفتيشية سوف تستمر إلى الفترة ما بعد عيد الاضحى المبارك.
وتدعو البلدية للإبلاغ عن مواقع تواجد السيارات المهجورة لإخطار أصحابها على الفور من خلال الاتصال على الخط الساخن رقم: 17761327 و 39641880.