غادرت اليوم الاثنين بعثة المنتخب الوطني للناشئين تحت 12 سنة للتنس متوجهة إلى العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في منافسات البطولة العربية للناشئين والناشئات للتنس تحت 12 سنة، والتي ستقام على ملاعب نادي جراند بلازا، بمشاركة نخبة من اللاعبين واللاعبات من مختلف الدول العربية.

ويترأس البعثة السيد فؤاد الرويعي أمين سر الاتحاد البحريني للتنس، فيما ضمت إيمان عبدالحميد إداريـة للبعثة، إلى جانب المدرب ردفان سيف الذي يتولى الإشراف الفني على اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة.

ويمثل المنتخب البحريني في منافسات فئة الأولاد كل من:

• عباس نبيل

• عبدالله الأسد

• عبدالعزيز فقيه

فيما يضم فريق البنات:

• المها فقيه

• نور حسين

• ليا خلف

وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص الاتحاد البحريني للتنس على توفير فرص الاحتكاك الخارجي للاعبيه الصغار، وإكسابهم المزيد من الخبرات الفنية والتنافسية من خلال المشاركة في البطولات العربية المعتمدة، بما يسهم في تطوير مستوياتهم وصقل مهاراتهم استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وأكد الاتحاد البحريني للتنس أن هذه المشاركة تمثل محطة مهمة للاعبين واللاعبات الواعدين، وفرصة لإبراز مستوى التنس البحريني على الساحة العربية، متمنياً لأفراد البعثة التوفيق وتحقيق نتائج إيجابية تعكس الجهود المبذولة في إعداد هذه الفئة العمرية، وتعزز من حضور المملكة في المنافسات الإقليمية.