أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، مهاجمة "خلية" تم رصدها في جنوب لبنان على الحدود مع إسرائيل.
وقال بيان للجيش إنه "هاجم مخربين مسلحين تم رصدهم بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان".
وأضاف: "رصد جيش الدفاع قبل قليل خلية من المخربين المسلحين كانت تعمل بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية، في مرتفعات علي الطاهر".
وأكد أنه "فور رصدهم، وفي إطار إغلاق دائرة النار بشكل سريع، هاجمت القوات المخربين شمالي المنطقة الأمنية بهدف إزالة التهديد".
وتوعد الجيش الإسرائيلي بمواصلة "العمل على إزالة التهديدات الفورية"، وأكد أنه "لن يسمح لمنظمة حزب الله الإرهابية بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواتنا"، وفق البيان.