وصل إلى البلاد اليوم، الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة قطر الشقيقة والوفد المرافق، للمشاركة في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية.
وكان في استقبال لدى وصوله إلى مطار البحرين الدولي، د. عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، وناصر بن عبدالله النصر سفير دولة قطر لدى مملكة البحرين، وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية.