تمكنت الإدارة العامة للدفاع المدني من إخماد حريق اندلع في أحد المنازل بمنطقة البديع، فيما باشر الإسعاف الوطني تقديم العلاج لعدد من المصابين الذين تعرضوا لإصابات بسيطة في موقع الحادث.

وأوضحت وزارة الداخلية، عبر حسابها على منصة «إكس»، أن الجهات المختصة باشرت إجراءاتها في الموقع، فيما لا تزال التحريات جارية للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.