أعرب السيد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب عن تعاطف وتضامن مجلس النواب مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادةً وحكومةً وشعبًا، جراء سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية في رأس تنورة، مما أسفر عن استشهاد جميع ركابها.

معربًا في برقيته التي بعثها إلى الشيخ د. عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، عن خالص التعازي وصادق المواساة، وإلى أسر وذوي الشهداء في هذا المصاب الأليم، سائلاً المولى -عز وجل- أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة من كل سوء ومكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار، في ظل القيادة الحكيمة.