VIVA البحرين أفضل خدمة عملاء مبتكرة في «سامينا»

خلال «ملتقى عمان 2013» للاتصالات


دبي- نظم مجلس «سامينا»-تحالف شركات الاتصالات الذي يغطي جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا- على هامش «ملتقى عمان 2013»، حفل توزيع جوائز مجلس سامينا السنوي لتكريم المتميزين والرواد في قطاع الاتصالات في دول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وحصلت شركة VIVA البحرين على أفضل جائزة خدمة العملاء المبتكرة في منطقة «سامينا»، فيما تم اختيار رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات، د.محمد العامر كأفضل قائد للجهات التنظيمية في المنطقة.
وكان أفضل قائد في قطاع الاتصالات في «سامينا» رئيس مجلس إدارة Ooredoo، الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني. أما أفضل رائد فكان الرئيس التنفيذي لـ»عمانتل»، د.عامر الرواس.
وتُمنح جوائز مجلس سامينا المرموقة، والتي تشهد عامها الخامس، لشركات الاتصالات الرائدة والمختصين في هذا القطاع وفقاً لتقييم دقيق لتطور أدائها وتميز خدماتها.
وتندرج هذه الجوائز التي تم منحها للأفراد والمؤسسات المستحقين لها ضمن 5 فئات: جوائز المشغلين وجوائز المصنعين والمزودين وجوائز الجهات التنظيمية وجوائز مقدمي خدمات الأقمار الصناعية والجوائز الفردية. يذكر أنه تم اختيار المرشحين لجوائز العام 2013 من قبل اللجنة التنظيمية للجوائز المؤلفة من الخبراء الرائدين الذين تم انتقاؤهم بعناية من العاملين في قطاع الاتصالات وكذلك من الجمهور.
وحصلت «زين الأردن» على أفضل تغطية لمشغل اتصالات في منطقة سامينا، فييما حصلت «عمانتل» على جائزة أفضل مشغل للخطوط الثابتة في منطقة سامينا، فيما حصدت «موبايلي» جائزة أفضل مزود لخدمة الجوال في منطقة سامينا، كما حصلت «أفيا» على جائزة أفضل مزود للمحتويات المحلية، أما «فيفا - الكويت» كانت أفضل مزود للخدمات اللاسلكية للنطاق العريض.
وقال الرئيس التنفيذي لمجلس «سامينا»، بوكار با: «يمثل هؤلاء الفائزون الذين استحقوا التتويج عن جدارة مصدر إلهام حقيقي لنا جميعاً في هذا القطاع، وذلك لما يتمتعون به من طموح مشترك لتحقيق التميز والإبداع في هذا المجال وخاصةً أن قطاع الاتصالات اصبح في طليعة عالم التكنولوجيا ومن ركائز التنمية الاقتصادية في جميع أنحاء المنطقة».