أحمد الحمادي مديراً عاماً جديداً لـ«نسيج»

أحمد الحمادي مديراً عاماً جديداً لـ«نسيج»

أعلنت شركة «نسيج» أمس تعيين أحمد الحمادي مديراً عاماً جديداً لها اعتباراً من مطلع مايو المقبل، إذ أقر مجلس إدارة «نسيج» في اجتماعه الأخير هذا الشهر تعيين الحمادي مديراً عاماً يتبع إدارياً العضو المنتدب للشركة.
وشغل الحمادي منصب رئيس الشؤون المالية بالشركة، على مدى السنوات الأربع الماضية. كما شغل قبل انضمامه إلى شركة نسيج عدة مناصب قيادية في شركات مرموقة وبارزة في البحرين..
وقال عضو مجلس الإدارة المنتدب محمد خليل السيد: « لدى الحمادي الخبرة والموهبة المطلوبة للمضي قدماً في استراتيجية الشركة. وجلب الحمادي بانضمامه إلى الشركة قيمة كبيرة خلال فترة توليه منصب رئيس الشؤون المالية، ونحن على ثقة بأنه سيواصل سجل نجاحاته في منصبه الجديد».
وأضاف السيد: «ترحب أسرة نسيج بأكملها بالحمادي في منصبه الجديد كمدير عام، ونتطلع إلى توليه دوراً بارزاً في قيادة الشركة نحو مزيد من النمو والإنجازات».
إلى ذلك، قال الحمادي: «أتطلع إلى تولي المسؤوليات الجديدة وإلى ترجمة توجيهات واستراتيجيات مجلس الإدارة إلى خطط عمل. كما أتطلع إلى العمل عن قرب مع العضو المنتدب لتحقيق أهداف الشركة».
يذكر أن الحمادي حائز على درجة المحاسب القانوني من المملكة المتحدة ACCA وخريج الدراسات التجارية من جامعة البحرين. وكان محاضراً زائراً في جامعة ستراثكلايد البريطانية ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.