فرق عالمية للكارتنغ تستعد للانطلاق في مهرجان البحرين لرياضة السيارات

فرق عالمية للكارتنغ تستعد للانطلاق في مهرجان البحرين لرياضة السيارات

الصخير – حلبة البحرين الدولية: تستعد فرق البطولة العالمية للكارتنغ أوكي وأوكي جونيور لانطلاق بطولتها على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتينغ وذلك ضمن أبرز فعاليات مهرجان البحرين لرياضة السيارات الذي سيقام في الفترة من 17 حتى 19 نوفمبر الجاري.
ووصلت فرق وسائقو الكارتنغ العالمية من مختلف أنحاء العالم للبحرين استعداداً لانطلاق هذه البطولة العالمية، وبدأت استعداداتها واختباراتها على المضمار وأبرز الفرق التي وصلت وبدأت اختباراتها فريق بيرل أيه أرت تي، فريق فورمولا كيه ريسنغ، فريق توني كارت كوسمك ريسنغ، فريق ورد ريسنغ، فريق فورزا ريسنغ، فريق ريكاردو كارت ريسنغ، فريق ريكي فلان موتورسبورت، فريق عمان دبليو ام اس كارتنغ، وفريق أكس ري موتورسبورت.
جميع الفرق قدمت من إيطاليا بعد أنهائها لبطولة الـWSK الختامية التي انطلقت في إيطاليا أواخر الشهر الماضي، والآن تستعد لبطولتها في البحرين. وسيشارك على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ 148 متسابقاً من مختلف أنحاء العالم، 48 منهم ضمن بطولة أوكي، و100 ضمن فئة أوكي جونيور. ويشارك في البطولة سائقين من مختلف أنحاء العالم قادمين من الأرجنتين، أستراليا، بلجيكا، البرازيل، الصين، جمهورية التشيك، ألمانيا، الدنمارك، أسبانيا، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، اندونيسيا، إيطاليا، اليابان، ليتوانيا، المغرب، ماليزيا، هولندا، النرويج، عمان، بولندا، روسيا، سنغافورة، سلوفاكيا، السويد، أمريكان الإمارات والبحرين. وتعتبر هذه المرة الثالثة تستضيف بها حلبة الكارتينغ سباق دولي للكارتنغ، حيث استضفنا أول سباق كارتنغ دولي عام 2012، والسباق الثاني عام 2013، وتعتبر هذه البطولة من آخر الجولات للكارتينغ لهذا الموسم.
وجدير بالذكر أن البطولة العالمية للكارتنغ تنطلق كأبرز سباقات مهرجان البحرين لرياضة السيارات الذي ينطلق من خلاله أيضاً سباق بابكو للتحمل 6 ساعات الجولة الختامية من البطولة العالمية للتحمل WEC، إلى جانب عدد كبير من الفعاليات الترفيهية أبرزها فعالية «أكشنها» التي تنطلق لأول مرة في البحرين.
وستتوافر تذاكر دخول سباق البحرين للتحمل 6 ساعات للكبار بـ 20 ديناراً بحرينياً وللصغار مجاناً ما دون الثانية عشرة.
ولمزيد من المعلومات عن فعاليات حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» أو لشراء التذاكر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن +973 17450000.