رئيس الوزراء يتلقى شكر رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر

رئيس الوزراء يتلقى شكر رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية شكر من يعقوب يوسف محمد رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين بمناسبة اختتام أعمال مؤتمر «التعليم في البحرين بين تطلعات الحاضر وصناعة المستقبل» الذي استضافته مملكة البحرين في 14 ديسمبر 2016 ونظمته نقابة التربويين بالتعاون مع الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين.
وفيما يلي نص البرقية:
صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة
رئيس مجلس الوزراء
تحية طيبة وبعد
يشرفني يا صاحب السمو باسمي ونيابة عن المشاركين في أعمال مؤتمر «التعليم في البحرين بين تطلعات الحاضر وصناعة المستقبل»، الذي استضافته البحرين يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016 ونظمته نقابة التربويين بالتعاون مع الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين وبمناسبة اختتام أعمال المؤتمر أن نرفع لمقام سموكم حفظكم الله أسمى آيات الشكر والتقدير على دعمكم ومساندتكم في استضافة البحرين له ودعمكم المتواصل لمسيرة تطوير التعليم.
إن استضافة مملكة البحرين لهذا المؤتمر والذي ضم مشاركين من 14 دولة عربية ليؤكد على مدى الاستقرار والأمن الذي تنعم به مملكتنا الغالية تحت قيادتكم الحكيمة ومدى حرص سموكم على استشراف مستقبل التعليم وتطوير أدواته ودعمكم للعمل العربي المشترك وخدمة قضايا أمتها العربية.
فمنذ تدشين المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى، والذي أوليتم من خلاله تثبيت ركائز التربية والتعليم، فقد تبوأت مسألة تطوير التعليم وبناء مجتمع متعلم الصدارة والأولوية وذلك انطلاقاً من إيمانكم أن أي تغيير إيجابي في المجتمع لا يمكن أن يتحقق إلا في ظل بناء منظومة تربوية وتعليمية متكاملة.
إن الإنجازات الكبيرة التي تحققت في مجال التربية والتعليم في المملكة بفضل قيادتكم الرشيدة حتى يومنا هذا تجعلنا نشعر بالفخر والاعتزاز والتقدم الذي وصلت إليه مملكتنا الحبيبة في جميع الأصعدة والمستويات.
فلكم منا يا صاحب السمو كل الحُب والوفاء والاحترام لمقام سموكم الكريم ونعاهدكم بإستمرار العمل؛ من أجل مسيرة البناء والتنمية بمملكتنا الغالية التي أوليتم لها اهتماماً بالغاً، داعين المولى عز وجل أن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية وطيلة العمر، وأن يحفظكم دوماً ويجعلكم ذخراً لهذ الوطن الغالي.
الداعي لكم بطول العمر
يعقوب يوسف محمد
رئيس المجلس التنفيذي
الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين