اظهرت بيانات نشرها مركز دبي للاحصاء اليوم أربعاء ان التضخم في الامارة ارتفع في مارس الماضي الى 3.0 في المئة، وهو أعلى مستوى منذ اغسطس 2009.وبلغ تضخم اسعار المستهلكين في دبي في فبراير الماضي 2.6 في المئة على اساس سنوي.
التضخم في دبي يقفز إلى 3.0 في المئة كأعلى مستوى منذ 2009
Business
التضخم في دبي يقفز إلى 3.0 في المئة كأعلى مستوى منذ 2009
16 أبريل 2014