إقتصاد

'الغرفة' تشارك بمؤتمر الاستثمار الدولي في سراييفو مايو

يشارك وفد من غرفة تجارة وصناعة البحرين ممثلاً برئيس وعدد من أعضاء الجانب البحريني بمجلس الأعمال البحريني البوسني المشترك برئاسة أحمد السلوم في فعاليات مؤتمر الاستثمار الدولي الثامن بالعاصمة البوسنية سراييفو والذي سيُعقد في الفترة من 19 إلى 25 مايو المقبل.

وأكد السلوم أن هذه الزيارة تُعد فرصة حقيقية لتعزيز الشراكة بين أصحاب الأعمال البحرينيين ونظرائهم البوسنيين خاصة في ظل توافر الفرص الاستثمارية المتنوعة، مشيراً إلى أن الزيارة سيتخللها عقد الاجتماع الأول لجانبي مجلس الأعمال البحريني البوسني المشترك.

وأوضح أن الزيارة ستتضمن التوقيع على مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة البحرين وغرفة التجارة الخارجية للبوسنة والهرسك، مؤكداً على أهمية استثمار هذه المشاركة بما يعود بالنفع على أصحاب الأعمال في البلدين الصديقين من خلال خلق وإقامة مشاريع مشتركة بين الجانبين، وجذب الاستثمارات المتبادلة بين الطرفين خاصة وأن الظروف مهيئة لتعاون تجاري واستثماري مثمر بين مملكة البحرين وجمهورية البوسنة الصديقة.

وقال السلوم: "نسعى من خلال هذه المشاركة إلى تعريف العديد من المستثمرين البوسنيين بمزايا بيئة الاستثمار في البحرين والتي تتميز بحزمة من القوانين والتشريعات الجاذبة للاستثمارات الخارجية، فضلاً عن كونها بوابة رئيسية للدخول إلى أسواق المنطقة".

ودعا السلوم كافة التجار وأصحاب الأعمال والمهتمين إلى المشاركة في هذه الزيارة الهامة واغتنام فرصة الالتقاء بنظرائهم البوسنيين.