ارتفعت الأسهم الأوروبية في المعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء مع صعود نوكيا لمعدات الاتصالات 5.5 بالمئة بعد أن كشفت الشركة عن خطط لرد 3.1 مليار دولار إلى المستثمرين عن طريق إعادة شراء أسهم وتوزيعات نقدية إضافية.وارتفعت أسهم دويتشه بنك اثنين بالمئة بعد أن قال أكبر بنك ألماني إن أرباحه قبل الضرائب تراجعت بمقدار الثلث تقريبا في الربع الأول من العام لكن الانخفاض جاء أقل سوءا من نتائج بعض منافسيه.وارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 0.6 بالمئة إلى 1344.68 نقطة بعد أن صعد 0.3 بالمئة في الجلسة السابقة.وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني وكاك40 الفرنسي على ارتفاع 0.1 بالمئة في حين صعد مؤشر داكس الألماني 0.8 بالمئة.
"نوكيا" تصعد بالأسهم الأوروبية
Business
نوكيا تصعد بالأسهم الأوروبية
29 أبريل 2014