البحرين

خلف يكرم 'إدارة الاتصال' لفوز 'الأشغال' بجائزة المشاركة المجتمعية

كرم وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف بحضور وكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط فريق إدارة الاتصال بالوزارة بمشاركة من فريق العمل بإدارة تقنية المعلومات، بمناسبة الفوز بجائزة المشاركة المجتمعية التي نظمتها هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة.

ورحب الوزير بأعضاء منتسبي إدارة الاتصال مبدياً سعادته بالإنجاز المشرف للإدارة بقيادة مدير إدارة الاتصال فهد جاسم بوعلاي، حيث أشاد بجهود وخبرات الفريق في تطوير وتعزيز التواصل عبر وسائل الإعلام الحديثة التي بوّأت الوزارة هذا المستوى المتقدم ضمن أفضل الوزارات تواصلاً على مستوى المشاركة المجتمعية.

وأكد الوزير أن الفوز الذي حققه فريق الاتصال يعكس الاهتمام الذي توليه الوزارة بالتواصل الرقمي ومواكبة الاعلام الحديث، مشيراً إلى أن هذه الجائزة تعكس نجاح وزارة الأشغال في تحقيق التقدم في المجالات المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل خدمة المواطنين والمقيمين، متمنياً للفريق الاستمرارية في تحقيق المزيد من الإنجازات.

من جهته عبر مدير إدارة الاتصال فهد بوعلاي عن فخره واعتزازه بروح العمل التعاونية التي لمسها لدى فريق إدارة الاتصال والعمل الدؤوب والمتواصل للعاملين، مؤكداً أن النجاح ليس في الوصول الى القمة فحسب وإنما في استمرارية البقاء فيها.

وقال بوعلاي "إن فوز شؤون الأشغال ليس بالغريب على الأمر بحكم المبادرات المتواصلة للوزارة، ويأتي الفوز بفضل تميز الوزارة بالتواصل الثنائي التفاعلي مع الجمهور حيث يتم الرد على جميع الاستفسارات والطلبات والشكاوى بصورة تفاعليه، في الحال وبشكل مباشر.

وفي ختام اللقاء كرم الوزير أعضاء فريق إدارة الإتصال وجميع منتسبيها فرداً فرداً متمنياً تحقيق المزيد من الإنجازات.